Botola Official Facebook Page
loading...

5

السلام عليكم ، أنا أسمي ياسمينا علي من مصر و أقطن في الامارات  سني  24 سنة ، جميلة و حنونة ، أحب الخير للجميع ، أساعد الأخرين ، أنتهيت من دراستي بميزة " ممتاز " ، لدي شقة بملكيتي ، أعمل مديرة شركة للعقارات الخاصة بأبي الحمد لله ، بعد العمل أدهب الى المنزل و أبقى وحيدة طوال الوقت ، لكن بعد ذلك فكرت في أن أبحث عن انسان صالح للزواج

، يحبني و أحبه ، أن يخاف الله و أن يجعلني أحس بالراحة ، بالنسبة لي يمكن لي أن نسكن في أي مكان يريده ..   
لكل من يهمه الأمر المرجو  الإتصال بي عبر الفيسبوك الخاص بي 

Enregistrer un commentaire

  1. اتمني ان تتوفقي بابن الحلال يلي يستاهلك انتي بالنسبة لي هامش العمر كبير

    RépondreSupprimer
  2. اني من العراق عمري 24 عام غير متزوج اقيم في العراق ارغب بزواج منج واقيم معكي كوني من ابراج رومنسية برج االعقرب كوني مناسب لمرج هاذ رقمي زين العراق 07816175662 يوجد في فايبر اني بل نتظار الرد وشكرا جزيلا

    RépondreSupprimer
  3. اني من العراق عمري 24 عام غير متزوج اقيم في العراق ارغب بزواج منج واقيم معكي كوني من ابراج رومنسية برج االعقرب كوني مناسب لمرج هاذ رقمي زين العراق 07816175662 يوجد في فايبر اني بل نتظار الرد وشكرا جزيلا

    RépondreSupprimer

  4. ابحث عن سيدة بغرض تعارف للزواج من مطلقة او بنت اومدام ناضجة متحررة جميلة تكون بتحب الحياة الزوجية والأسرية انا منفصل 38 سنة من القاهرة الاتصال والتواصل لللجادات فقط /01021242387

    RépondreSupprimer

 
Top